دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-15

العبدلي الجديد أو «بوليفارد»!

الراي نيوز - عصام قضماني
العبدلي أو «بوليفارد» بين الاسم التقليدي المرتبط بالذاكرة, والاسم الجديد مسافة من الزمن تقول ان المكان تغير كثيراً.

لكن التغيير لم يكن فقط في الشكل بل في رسم نموذج اقتصادي ثقافي جديد

الملك يزور العبدلي أو بوليفارد ويطلع على خطط المرحلة الثانية من المشروع في الوقت الذي ظن فيه البعض أن المشروع اكتفى بما وصل إليه، وأن طموحات التوسع والتطوير فيه قد انكفأت أو أنها نضبت.

قبل ذلك كان هناك ضعف في مساندة جهود العبدلي التسويقية من جانب الحكومات التي رأت أن هناك ملفات ثقيلة لها أولوية وأن جذب الاستثمار ليس محصورا في منطقة بعينها، وأن الاستثمار يجب أن لا يكون خاصا بها دون غيرها.

"البوليفارد» واعدة أحبها الناس بعد أن كان بعضنا تحامل عليه وظن فيه الظنون.

استثمارات العبدلي مستمرة فلا انسحابات بالرغم من الأزمات، بل على العكس يثبت المستثمرون الأردنيون والعرب والدوليون فيه اقدامهم بلا تردد، ولا شك أن استثمارات جديدة قادمة..

العبدلي أو البوليفارد منطقة تنموية أو يجب أن تكون أسوة بمناطق تنموية اخرى.

اليوم العبدلي مدينة جديدة نابضة بالحياة تعكس تعددية ملائمة ليست حكراً على لون اجتماعي واحد، وماذا لو كان ذلك فعلاً ما هو عليه المشروع إن اجتذب شرائح تجتذب غيرها مواقع أخرى على أن ذلك لم يكن واقع الحال ففيه تناغم اجتماعي يفد إليه من كل صوب وحدب.

منطقة استثمارية ومكان مناسب للمتعة والترفيه والتسوق والمشي في مدينة تراها في كل بلاد الدنيا التي لم توقف رغبتها في التطور.

العبدلي من أكبر مشاريع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات فيه مرافق طبية ومجمعات سكنية ومكاتب تجارية وفنادق ومحلات تجارية وترفيهية.

450 شركة تعمل في 27 قطاعا مختلفا، ومقرات لمجموعة من البنوك والشركات الإقليمية والعالمية مثل أمازون، أورانج الأردن، ال جي، فيرنج، هواوي وبيجو.

في «العبدلي» أكثر من 15 ألفا من الأردنيين يعملون ويتجمعون في مساحة 1.03 مليون متر مربع وفوقهم نحو 20 مليون زائر سنويا ملتزمون بثقافة وبيئة خاصة، وقد قلنا أن طبائع المكان هي ما تفرض نمطا محددا من الثقافة.

إطلاق المرحلة الثانية للمشروع، تعني أنه حي ويتمدد ويتطور وينال ثقة المستثمرين فيه وآخرين جدد.

العبدلي روح التجديد مطلوبة لوسط مدينة تحتاج إلى روح جديدة والروح الجديدة هي في أسلوب إدارة المشروع وفي تسويقه وترويجه كنسخة أصيلة من العاصمة وليس كمجسم هبط من السماء.

 

عدد المشاهدات : ( 761 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .